الأحد، 6 أبريل 2008

غرفة جدة تعقد اليوم لقاءً إعلاميا استعدادا لإطلاق منتدى جدة البيئي الأول


جدة - واس_البلاد
تعقد الغرفة التجارية الصناعية بجدة اليوم الأحد لقاء إعلاميا تكشف خلاله عن استعداداتها لإطلاق منتدى جدة البيئي الأول الذي يرعاه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام خلال الفترة من 15 إلى 17 ربيع الآخر القادم الموافق 21 إلى 23 ابريل تحت إشراف الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة.

وذلك بقاعة على محمد رضا بمقر الغرفة الرئيسي في جدة .ويقوم خلال اللقاء رئيس المنتدى الدكتور محمد الجهني باستعراض آخر التحضيرات المتعلقة بهذه المناسبة وأوراق العمل وآخر أسماء المتحدثين الرسميين والمشاركين والرعاة كما يتم الإجابة على جميع الاستفسارات المتعلقة بالحدث.

من جانب آخر دشنت غرفة جدة مركزا إعلاميا مجهزاً بأحدث وسائل التقنية للمنتدى برئاسة أحمد سعيد الغامدي مدير إدارة الإعلام في الغرفة حيث بدأ في استقبال ممثلي وسائل الإعلام المختلفة وتوفير البيانات الصحفية والمعلومات الخاصة بالحدث البيئي الأول في جدة.

وأشار إلى أنه تم دعم المركز بأجهزة الكمبيوتر والانترنت فائق السرعة ومختلف الوسائل المساعدة التي ستكون عونا للإعلاميين على أداء رسالتهم في يسر مثمنا دور الإعلام المقروء والمرئي في توصيل الرسالة التي يسعى إليها المنتدى بتسليط الضوء على التحديات التي تواجه صناعة البيئة واقتراح الحلول العملية لها وآليات تنفيذها.

وبين أن الإعلاميين كانوا ومازالوا شريكا أساسيا في النجاح في جميع الفعاليات التي تنظمها الغرفة التجارية الصناعية بجدة مدللا على ذلك بتفاعلهم خلال منتدى جدة الاقتصادي التاسع الذي نظمه مجلس جدة للتسوق مؤخرا بمركز جدة الدولي للمنتديات والفعاليات وكذلك المنتدى السعودي الدولي للموانئ والنقل البحري مشددا على أنهم ساهموا بشكل كبير في تحقيق التطلعات التي كانت اللجنة المنظمة تسعى إليها.

وناشد ممثلي وسائل الإعلام عدم التردد في زيارة المركز الإعلامي للحصول على كافة المعلومات الخاصة بالمنتدى والتفاعل مع الحدث البيئي مشيرا أنه سيتم تسهيل مهامهم في تحقيق أفضل تغطية تساهم في إبراز الفعاليات التي تقام للمرة الأولى .

وأكد أنه سيكون هناك تنظيم للقاءات والمؤتمرات الإعلامية على هامش المنتدى بشكل يحقق الانسيابية ويساهم في تحقيق الأهداف الموضوعة .

ليست هناك تعليقات: