الاثنين، 19 مايو 2008

"إعمار المدينة الاقتصادية" تطرح وحدات سكنية للبيع في "إزميرالدا" غدا

يضم منازل ذات طرازات معمارية متنوعة
"إعمار المدينة الاقتصادية" تطرح وحدات سكنية للبيع في "إزميرالدا" غدا

دبي - الأسواق.نت

أعلنت شركة إعمار المدينة الاقتصادية عن فتح باب البيع لوحدات سكنية في ضاحية إزميرالدا أول منطقة مخصصة للفلل ومنتجع الغولف داخل مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، وذلك غدا الثلاثاء 20-5-2008.

وبين الرئيس التنفيذي لشركة إعمار المدينة الاقتصادية فهد الرشيد أن إطلاق ضاحية إزميرالدا جاء بعد النجاح الكبير الذي حققته مبيعات وحدات "قرية البيلسان"، أول المجمعات السكنية داخل مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، موضحا أن منطقة "إزميرالدا" -أول منطقة متكاملة ومخصصة للفلل ومنتجع الجولف- توفر للمستثمرين خيارات متنوعة بين مجموعة متنوعة من الفلل المجهزة بمرافق متكاملة.

وأضاف أن مشروع ضاحية "إزميرالدا" يساهم في الارتقاء بمستويات تصميم وتنفيذ المشاريع السكنية في المدينة إلى آفاق جديدة، ويأتي الإعلان عن المشروع للتأكيد على سير العمل وفق الجدول الزمني المحدد لتنفيذ مدينة الملك عبد الله الاقتصادية وبما يحقق التكامل بين مختلف مناطقها، بحسب ما نشرته صحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية اليوم الأثنين.

إلى ذلك ذكر المدير العام التنفيذي المكلف بالشؤون التجارية في شركة إعمار المدينة الاقتصادية -سامي الحلبي- أن الطرح الأول من ضاحية "إزميرالدا" يضم منازل ذات طرازات معمارية متنوعة تم العناية بأدق تفاصيلها، حيث تتمتع كافة الوحدات بحدائق خاصة، وممرات للتنزه، ومواقف للسيارات.

كما يسهل الوصول من المنازل إلى المركز التجاري، ومركز النشاطات الاجتماعية.

وأضاف الحلبي أن الحي الأول من ضاحية "إزميرالدا" يمتد على مساحة 160 ألف متر مربع، ويحتضن مجموعة من المنازل تضم كل منها 3 ـ 4 غرف نوم، وتتوزع الوحدات في مجمعات يتألف كل منها من 2 أو 4 أو 6 أو 8 فلل.

وتتراوح مساحة المنازل بين 300 و400 متر مربع، وتتميز بشرفاتها الواسعة، وسيتم تسليمها إلى مالكيها خلال الربع الثاني من عام 2010.

ليست هناك تعليقات: