الأربعاء، 16 أبريل 2008

"إعمار" تبدأ بيع الوحدات السكنية الجديدة في "مدينة الملك عبد الله الاقتصادية"


"الاقتصادية" من الرياض - 10/04/1429هـ
أطلقت شركة إعمار المدينة الاقتصادية، المنفذة والمطورة لمشروع مدينة الملك عبد الله الاقتصادية"، مبيعات مجموعة من الوحدات السكنية ضمن "قرية البيلسان" وذلك ابتداءً من نهاية الشهر الماضي.


وتشمل المبيعات مجموعة متنوعة من الوحدات الجديدة التي تتنوع بين الشقق العادية والشقق ذات الطابقين (دوبليكس)، وتتميز هذه الوحدات بإطلالات رائعة سواء على البوليفارد أو الواجهة المائية.

وتقع الوحدات الجديدة على بوليفارد "قرية البيلسان"، التي توفر لسكانها أجواء الخصوصية والهدوء. وتم تجهيز المجمع بمرافق متكاملة تنسجم مع أفخم أنماط الحياة العصرية، وتستفيد من الموقع الحيوي للوحدات بالقرب من الواجهة المائية للمشروع وممرات التنزه التي تتميز بها "قرية البيلسان"، إضافة إلى مجموعة المنافذ التجارية الفاخرة والمطاعم والمقاهي المتميزة والمنتشرة في البوليفارد.

وقال المهندس نضال جمجوم، المدير العام التنفيذي للشؤون التجارية في شركة إعمار المدينة الاقتصادية: "يأتي إطلاق المجموعة الجديدة من الوحدات السكنية في قرية البيلسان بالتناغم مع الخطة التطويرية في "مدينة الملك عبد الله الإقتصادية" لتوفير فرص المعيشة الراقية لجميع الراغبين بالسكن والعمل في المدينة. وتعتبر ’قرية البيلسان‘ أول المجمعات السكنية التي يتم إطلاقها في المدينة، ونحن على ثقة من دورها المهم في الارتقاء بمستويات الحياة العصرية في المملكة إلى آفاق جديدة".

ويتميز المجمع الجديد بتصميماته العصرية والعناية التامة بأدق تفاصيل وحداته، وتم تزويده بأنظمة الاتصالات الحديثة وخدمات الأمن والصيانة التي تعمل على مدار الساعة.

ويمكن لسكان المجمع الاستفادة من المرافق المتنوعة التي توفرها قرية البيلسان ومنها النوادي الرياضية، والمواقف الأرضية ومركز التسوق، ومجمع للأعمال ومناطق مخصصة لألعاب الأطفال.

تعتبر "مدينة الملك عبد الله الاقتصادية" أكبر مشاريع القطاع الخاص في المنطقة، وينقسم المشروع إلى ست مناطق رئيسية هي: الميناء البحري، والمنطقة الصناعية، وحي الأعمال المركزي (ويشمل الحي المالي)، والمنتجعات، والمدينة التعليمية، والأحياء السكنية.

وقد تم البدء بتنفيذ العمليات الإنشائية في المرحلة الأولى من المشروع والتي تتألف من المنطقة الصناعية والميناء البحري والمنتجعات ومنطقة الأحياء السكنية، وتم إطلاق مبيعات الوحدات السكنية وتأجير الأراضي الصناعية وسط إقبال متميز من المستثمرين. ويستمر العمل على مدار الساعة في مختلف مناطق المشروع بحسب الجدول الزمني المحدد.

ليست هناك تعليقات: