الخميس، 22 مايو 2008

«بصمة» المسوق الحصري لمخطط «سلطانة البحر» جنوب جدة

انطلاق الحملة التسويقية
«بصمة» المسوق الحصري لمخطط «سلطانة البحر» جنوب جدة
عكاظ ـ جدة
كشف رئيس مجلس إدارة السلطان للاستثمار والتطوير العقاري عبدالله بن محمد السلطان والمدير العام والشريك التنفيذي لشركة بصمة لإدارة العقارات خالد المبيض عن إطلاق حملة تسويق لمخطط سلطانة البحر الواقع في جنوب مدينة جدة على مساحة 2.870.000 م2.
وأبان المبيض ان الحملة التسويقية ستغطي المملكة والكويت والإمارات وقطر وسيكون البيع عن طريق التسعير المسبق وبالقطعة والبالغ عددها 11 قطعة يقع معظمها على شوارع رئيسية 120م كما أن المخطط يبعد 1.5 كلم عن البحر وهو مخطط معتمد من أمانة مدينة جدة برقم 435/ب وتتراوح مساحات القطع بين 194.000م2 وتصل إلى 350.000م2.
ويتميز الموقع بسهولة الوصول إليه عبر شبكة طرق رئيسية منها منفذ ومنها تحت التنفيذ كما يتميز بقربه لمدينة جدة حيث يبعد عن وسط جدة 35 كيلومترا مربعا.
وقال المبيض ان جنوب جدة سيشهد اقبالا للمشاريع الواعدة كما سيشهد تطوير البنية التحتية لمنطقة جنوب جدة خصوصا مع المشروع الضخم الذي سيقوم به الملاك الجدد لجزر البندقية والذي يقع جنوب مخطط سلطانة البحر مباشرة.
وتوقع المبيض اقبالا كبيرا للمطورين العقاريين من أفراد وشركات لتقديم طلبات شراء للقطع وقد تم وضع أسعار للمتر المربع حسب أسعار السوق وروعي فيها عدم المبالغة. كما أكد السلطان ان إفراغ القطع سيتم فور بيعها للمشتري بإذن الله دون أي تأخير .

ليست هناك تعليقات: