الأحد، 16 مارس 2008

أمانة جدة تطرح 37 مشروعاً استثمارياً بنظام المزايدة


جدة: محمد الزايد - جريدة الوطن
طرحت أمانة محافظة جدة 37 مشروعاً استثمارياً بنظام المزايدة تمثل المجموعة الأولى من المشاريع الاستثمارية لعام 1429.
وأوضح مدير عام الاستثمار وتنمية الإيرادات في الأمانة محمد منشي أن المشاريع التي سيتم بيع كراساتها اعتباراً من السبت المقبل تتضمن عدداً من الأنشطة الاستثمارية.
وقال مدير التخطيط في الإدارة العامة للاستثمار بالأمانة المهندس هتان حمودة إن المشاريع الاستثمارية تتضمن إقامة صرافات آلية في بلديات البلد والجنوب والجامعة والمطار وأم السلم والعزيزية وجدة الجديدة وثول وذهبان، بالإضافة إلى إنشاء صراف آلي في مبنى برج الأمانة.
كما تشمل تأجير مواقع لإقامة لوحات إعلانية في عدة مواقع منها كوبري صالة الخطوط الأجنبية لإقامة لوحة إعلانية من نوع "سوبر ستركشر" وإقامة 220 لوحة إعلانية من نوع "لامبوست"، وإنشاء لوحة إلكترونية في تقاطع شارع الأمير ماجد مع شارع بني مالك.
وتشمل المزايدات تأجير المسلخ الشمالي، وإقامة 28 كشكاً لخدمة توصيل الذبائح، وتأجير موقع لإقامة بسطات، وتأجير 3 مواقع لإقامة منشآت تعليمية.
وأشار حمودة إلى أن المزايدات كذلك تشمل تأجير الحديقة الصخرية لإنشاء كافتيريا وملاعب أطفال، ومزايدة لإقامة كشك لبيع الزهور، وتأجير موقع لتشغيل مواقف سيارات بالساعة، وموقع آخر لتشغيل مواقف سيارات، وإقامة مجمع لبيع الشتلات الزراعية، وتأجير موقع لإقامة مصنع للصناعات الخفيفة، وموقع لإنشاء ملاعب رياضية، وتشغيل وصيانة ملاعب رياضية.كما تشمل تشغيل وصيانة مكاتب إدارية بمبنى الأراضي والممتلكات، وكشك لبيع المرطبات، كما تتضمن إنشاء كوبري مشاة أمام النقل الجماعي، وتشغيل وصيانة الحديقة المائية، وإقامة 7 مكائن للبيع الذاتي بمواقع مختلفة.

ليست هناك تعليقات: